TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التقاعد" السعودية تصرف 7 مليارات ريال معاشات المتقاعدين والمستفيدين

"التقاعد" السعودية تصرف 7 مليارات ريال معاشات المتقاعدين والمستفيدين
نقود سعودية فئة 500 ريال

الرياض- مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد السعودية، اليوم الأربعاء، صرفها للمعاشات التقاعدية اليوم بمجموع يبلغ 7 مليارات ريال لأكثر من مليون ومئتي ألف متقاعد ومستفيد.

وقالت المؤسسة في بيان، إن التحول الرقمي في عملها عن بعد، رافقه أداءً مرتفعاً في تنفيذ العمليات بالتزامن مع نهاية السنة الأولى من إطلاق المؤسسة لخطتها الاستراتيجية، ونتج عن ذلك إنجاز المؤسسة للعديد من المعاملات والخدمات خلال الفترة من 16 - 25 مارس/ آذار الجاري، وإنهاء ما يزيد عن 5000 معاملة عن طريق العمل عن بعد.

وقدمت المؤسسة أكثر من 10 آلاف خدمة إلكترونية للمتقاعدين والمستفيدين، كما شهدت بوابة المؤسسة في ذات الفترة زيارة أكثر من 190 ألف زائر، ووصل عدد عمليات تحميل تطبيق المؤسسة ما يقارب 3000 تحميل، وسجَّلت منصات (العناية بالعملاء) بجميع قنواتها استقبال أكثر من 5000 اتصال ورسالة.

مما يُذكر أن المؤسسة كانت ولازالت تُخضع جميع الخدمات الداخلية وبشكل دوري إلى عدد من المراجعات والتقييم للتأكد من تمام جاهزيتها، والتحقق من متانة البنية التحتية وكفاءة خطة استمرارية العمل وقدرتها على التعامل مع الأحداث كافة، لاسيما وأن التحول الرقمي في المؤسسة يأتي تحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية من خلال تقديم خدمات متميزة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، بأعلى مستويات الجودة والمرونة. 

ترشيحات:

السعودية تمنع الخروج من المناطق.. وتقدم موعد حظر التجوال بعدة مدن

الصحة السعودية: ارتفاع إصابات "كورونا" لـ900 مصاب.. وشفاء 29 حالة

التأمينات الاجتماعية السعودية تعفي المنشآت من غرامات التأخير

الجوازات السعودية توضح آلية إعفاء الوافدين من المقابل المالي وتمديد تأشيراتهم

صادرات السعودية غير النفطية تهبط 15% خلال يناير.. والصين الشريك التجاري الأول

معدل التضخم بالسعودية يواصل الصعود خلال فبراير لأعلى مستوى منذ 2018

الصندوق الصناعي السعودي: إعادة جدولة قروض بـ4 مليارات ريال